⚽
أ.حسن الشهري + أ. مفرح العبدلي
وشكراً من أعماق قلبي
لأولياء الامور اللي وافقوا على حضور أبنائهم معي
وشكراً لكل من شاركني في اللعب واستمتعت معه
💚💙💛💙💚💛
في
أمان الله
.
.
👋
.
وهذي 🎳 يمكن السنة الجاية تنفق عليها
⚽
أ.حسن الشهري + أ. مفرح العبدلي
وشكراً من أعماق قلبي
لأولياء الامور اللي وافقوا على حضور أبنائهم معي
وشكراً لكل من شاركني في اللعب واستمتعت معه
💚💙💛💙💚💛
في
أمان الله
.
.
👋
.
وهذي 🎳 يمكن السنة الجاية تنفق عليها
مرحبا بكم ياغالين
اليوم كان نشاطنا عبارة عن
برنامج قديم كنا نستمع له في
اذاعة القران الكريم ولازال مستمر
ألا وهو ( ناشئ في رحاب القرآن )
لكن خلوني أخلص التنسيق والترتيب والفيديو
مدري مع مين
نشوف الغيث الوابل و عمار بهران ✌
.
.
و هالحين حنا جاهزين
و هنا الاستعداد
و اجتماع الطلاب المرشحين للمسابقة
مع الطالب: عبدالله العدواني من 6 أ
المتسابق : محمد عبدالله آل شبيط من الصف 5 ج
والطالب :الحسين القحطاني من الصف 4ج
ياهلا
و مساء الخيرات
اليوم الاثنين كنا مخططين لزيارة مزرعة الفرولة
وتم التنسيق مسبقا
وترتيب موعد الباص
وأخذ موافقات أولياء الأمور
وانطلقنا اليوم الساعة 9 ورجعنا 11.30
طبعا اغلب الفقرات منشورة
حتى المطعم والغير موجود لها صور هنا
تلقونها في مقطع الفيديو الملحق
وممكن تشوفه في اليوتيوب
💬
وأشكر مقدما
أ. ناصر الغامدي مدير المدرسة
لاعتماد الموافقة على الرحلة
وكذلك أ. حسن الشهري
لمرافقته لي في الزيارة
ونبدأ نشوف موجز الصور :